Home الفعاليات آفري، دبي | خاص: نجاح كبير ومشاركة غير مسبوقة على مدى 3...

آفري، دبي | خاص: نجاح كبير ومشاركة غير مسبوقة على مدى 3 أيام في الدورة الخامسة والعشرين من معرضي “ويتيكس ودبي للطاقة الشمسية 2023”

218
0

نجاح كبير ومشاركة غير مسبوقة على مدى 3 أيام في الدورة الخامسة والعشرين من معرضي “ويتيكس ودبي للطاقة الشمسية 2023” بتنظيم هيئة كهرباء ومياه دبي، التي عملت على تقديم دعم رؤية دبي لبناء مستقبل مُستدام، حيث وفر المعرض منصة رئيسية لأحدث التوجهات والتطورات التكنولوجية في مجالات الطاقة، وترشيد استهلاك المياه، وصون الموارد الطبيعية، وبناء بيئة مستدامة.

ومنح المعرض الحضور فرصة مثالية للتعرف على أحدث المنتجات والخدمات المبتكرة ومشاركة أفضل الممارسات والخبرات، والتواصل مع صناع القرار الحكوميين وقادة الأعمال والمستثمرين والوفود الوطنية من مختلف أنحاء العالم.

واتاحت الفعالية للمشاركين، لا سيما المهتمين بقطاع الطاقة الشمسية المتنامي، استكشاف الفرص في مشاريع الطاقة الشمسية الحالية والمستقبلية في المنطقة والتعرف على أحدث التوجهات في السوق والسياسات واللوائح التنظيمية التي وضعتها الهيئات الحكومية. وتعد هذه الفعالية مناسبة لا تفوّت لجميع المعنيين بقطاع الطاقة المستقبلي.
وعكس المعرض حرص واهتمام إمارة دبي على دعم الجهود العالمية الرامية إلى زيادة الاعتماد على الطاقة المتجددة وتحقيق الاستدامة بجميع جوانبها البيئية والاجتماعية والاقتصادية وتعزيز مكانة الإمارة الرائدة على المستويين الإقليمي والعالمي في هذا المجال.

اترك رد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا