Home الإمارات “تفاصيل” تكريم الفائزين في الدورة الاولى للجائزة البيئية

“تفاصيل” تكريم الفائزين في الدورة الاولى للجائزة البيئية

45
0

كرم سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس مجلس إدارة هيئة البيئة – أبوظبي، الفائزين في الدورة الأولى ” لجائزة الشيخ حمدان بن زايد البيئية 2023 ” خلال الحفل الذي أقيم بقصر النخيل بأبوظبي.

بدأ الحفل، بعرض فيديو تعريفي عن الجائزة، كرم بعدها سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان الأفراد والمؤسسات الفائزة بالجائزة والبالغ عددهم 18 فائزاً تقديراً لإنجازاتهم البيئية وتميّزهم في مجالات تخصصهم.

وأكد سموه، في تصريح له بهذه المناسبة، أن إمارة أبوظبي ملتزمة بالسير على نهج المغفور له الشيخ “زايد بن سلطان آل نهيان” في مجال حماية البيئة، مشيراً سموه إلى أهمية الجائزة في تعزيز الجهود التي تبذلها دولة الإمارات لتحقيق التنمية المستدامة ودعم الأفكار والمشاريع المتميزة في مجال البيئة والاستدامة وتحفيز الاهتمام بالبحث العلمي في المجالات البيئية المختلفة للأخذ بحلول مبتكرة علمية وعملية والتي من شأنها معالجة. التحديات البيئية الحالية والمستقبلية وضمان مستقبل مستدام للجميع.

وأشاد سموه، بدور الجائزة في تحفيز التميز والإبداع في مجال المحافظة على البيئة وحمايتها واستدامتها وتشجيع المبادرة والريادة وتعزيز الاهتمام بالعمل البيئي والامتثال للتشريعات الخاصة بها.

من جانبه قال معالي محمد أحمد البواردي، في كلمة له خلال الحفل، “إن الاهتمام بكوكب الأرض لم يعد ترفاً بل إن الحفاظ على توازنه الطبيعي وتنوعه البيولوجي أصبح محور اهتمام صناع القرار والعلماء والناشطين في المجال البيئي من خلال إطلاق مبادرات ملهمة ومبتكرة الأمر الذي سيساهم في تسليط المزيد من الضوء على التحديات البيئية وتأثيراتها وجذب انتباه الجميع إلى ضرورة العمل في مجال حماية البيئة.

اترك رد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا