Home الإمارات تكريم أعضاء برنامج القادة الشباب لطاقة المستقبل 2022 في جامعة خليفة

تكريم أعضاء برنامج القادة الشباب لطاقة المستقبل 2022 في جامعة خليفة

588
0

نظمت جامعة خليفة للعلوم والتكنولوجيا حفلا لتكريم أعضاء برنامج القادة الشباب لطاقة المستقبل 2022 وذلك في حرمها بأبوظبي.
وتسلم 32 عضوا في برنامج القادة الشباب لطاقة المستقبل 2022 شهادات إكمالهم جميع متطلبات البرنامج الذي استمر لمدة عام.
ويساهم برنامج القادة الشباب لطاقة المستقبل في تزويد الأعضاء بفرص متميزة للتواصل مع أفضل قادة الطاقة العالميين والموظفين التنفيذيين البارزين والأكاديميين المشاركين في قضايا الطاقة البديلة والاستدامة في المنتديات العالمية كأسبوع أبوظبي للاستدامة 2023.
وجاء حفل التكريم بالتزامن مع الترحيب بأعضاء البرنامج الجدد للعام 2023 والذي يضم أعضاء دوليين من جنوب إفريقيا وباكستان والسعودية وإيطاليا ومصر وبلجيكا وتونس، إضافة لأعضاء مقيمين في الدولة ومتخصصين إماراتيين.
وتمكن برنامج القادة الشباب لطاقة المستقبل على مدار 12 عاما من تخريج عدد كبير من الطلبة وصل إلى 600 من القادة الشباب لطاقة المستقبل متخصصين في مجال الطاقة والإستدامة.
وهنأ الدكتور أحمد الشعيبي نائب رئيس أول للشؤون الأكاديمية وخدمات الطلبة خريجي برنامج القادة الشباب لطاقة المستقبل 2022 الذين تمكنوا من إكمال مواد التكنولوجيا والسياسة والقيادة ومشاريع الاستدامة والطاقة النظيفة الموكلة إليهم وتحقيق التميز.
وقال ” نقف اليوم على أعتاب العام الـ 13 للبرنامج الذي يواصل تعليم الطلبة والمتخصصين الشباب وتحفيزهم وإشراكهم في قضايا الطاقة والاستدامة ليصبحوا قادة المستقبل القادرين على إيجاد حلول مبتكرة لأهم التحديات العالمية في مجال الطاقة والاستدامة كما نرحب بأعضاء برنامج القادة الشباب لطاقة المستقبل 2023 الذي سيسيرون على خطى زملائهم السابقين لتحقيق المزيد من الإنجازات في المجالات الهامة والمشاركة الفعالة في استراتيجية الإمارات المتعلقة بالحياد الكربوني”.
وقام خريجو برنامج القادة الشباب لطاقة المستقبل 2022 بالعمل في المشاريع المتخصصة بالاستدامة والتي تشمل نظام الطاقة الذكي في التحليل الكهربائي المستدام والنظام الذكي لتحويل النفايات إلى طاقة ونظام حفظ الهيدروجين ونظام الالتقاط المباشر لثاني أكسيد الكربون وحفظه باستخدام الطاقة الخضراء ومحطة حفظ الهواء المضغوط ونظام المكافأة بالنقاط الذكي في فصل النفايات في المنازل.
يذكر أن أعضاء برنامج القادة الشباب لطاقة المستقبل شاركوا بحضور فعاليات افتتاح أسبوع أبوظبي للاستدامة 2023 وبعض الجلسات النقاشية، كما شارك الأعضاء في مجموعة من الندوات خلال منتدى المياه والمدن الذكية 2023.

اترك رد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا