Home الإمارات توريد 1,800 ميجاواط من اجل المرحلة السادسة

توريد 1,800 ميجاواط من اجل المرحلة السادسة

255
0

حصلت شركة أسترونرجي على عقد توريد لمشروع هيئة كهرباء ومياه دبي – ديوا 6، وهو مشروع مشترك بين مصدر (شركة أبوظبي لطاقة المستقبل) وهيئة كهرباء ومياه دبي.

ستقوم شركة أسترونرجي بتوريد 1,800 ميجاواط من نوع ASTRO N5 n وحدات TOPCon الكهروضوئية للمرحلة السادسة من مجمع محمد بن راشد آل مكتوم للطاقة الشمسية، أحد أكبر مجمعات الطاقة الشمسية في موقع واحد في العالم.

وقالت شركة أسترونرجي Astronergy: “يشرفنا أن نكون المورد الوحيد للوحدات للمرحلة السادسة ونساهم في تحول الطاقة في دولة الإمارات العربية المتحدة. عند التشغيل، سيزيد مشروع المرحلة السادسة إجمالي قدرة توليد الطاقة في هذه الحديقة الشمسية الرائدة عالميًا إلى 4660 ميجاواط، مما يقلل أكثر من 6.5 مليون طن من انبعاثات الكربون سنويا.

وأعرب الدكتور تشوان لو، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة أسترونجي Astronergy، عن سعادته بهذه الشراكة، قائلاً: “شركة رائدة في الوحدات الكهروضوئية من النوع n TOPCon.

وأضاف بحسب بيان صحفي نشرته الشركة على صفحتها على لينكد إن كانت Astronergy دائمًا تتخذ معايير عالية في تصنيع المنتجات وتحسين تقنية TOPCon الخاصة بنا، والتي تتيح لمنتجاتنا” عروض رائعة لتلبية معايير البناء الصارمة “.

اترك رد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا