Home Cop 28 جناح أستراليا في “COP28” يستعرض ريادتها في قطاع الطاقة المتجددة

جناح أستراليا في “COP28” يستعرض ريادتها في قطاع الطاقة المتجددة

97
0

يستهدف الجناح الأسترالي المشارك في مؤتمر “COP28″، رفع مستوى الوعي بأهمية اتخاذ إجراءات حاسمة بشأن تغير المناخ وتحفيز الجهود العالمية لإحداث تحول ملموس في مجال مكافحة التغير المناخي.

ويستعرض الجناح مبادرات أستراليا الرائدة في مجال العمل المناخي، فضلاً عن توفير مساحة احترافية وترحيبية للمشاركين االأستراليين في هذا الحدث العالمي.
وتنظم أستراليا خلال “COP28” عشرات الفعاليات والأنشطة الهادفة لمشاركة خبراتها الواسعة في مجال الطاقة المتجددة وبناء شراكات جديدة وتعزيز التعاون الدولي.

ومن أبرز الفعاليات التي استضافها جناح أستراليا في اليوم المخصص لـ “الغذاء والزراعة والمياه”، إعادة تأهيل غابة داينتري المطيرة، أقدم غابة مطيرة في العالم، وفقاً لأفضل الممارسات الدولية، بما في ذلك الحفاظ على التنوع البيولوجي والنظم البيئية الحيوية، ودور النظم الغذائية المستدامة في تحقيق الأهداف المناخية، بما في ذلك خفض الانبعاثات وتعزيز الأمن الغذائي والوقاية من الأزمات الغذائية.

كما يستضيف الجناح، فعاليات المساهمة الحيوية للثروة الحيوانية في تحقيق الأهداف العالمية للحد من آثار تغير المناخ وضمان الأمن الغذائي والتغذوي، وذلك من خلال ممارسات تربية مستدامة تراعي حقوق الحيوان وحماية البيئة.

اترك رد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا