Home الإمارات سهيل المزروعي ووزير ماليزي يبحثان تعزيز التعاون في مجال الطاقة والعمل المناخي

سهيل المزروعي ووزير ماليزي يبحثان تعزيز التعاون في مجال الطاقة والعمل المناخي

651
0

التقى معالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة والبنية التحتية معالي نق نازمي بن نق أحمد وزير الموارد الطبيعية والطاقة والتغير المناخي الماليزي والوفد المرافق له وذلك في إطار تعزيز التعاون والعلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين في مجالات الطاقة وخاصة النظيفة منها وآليات التعامل مع التحديات التي يفرضها التغيّر المناخي.
وبحث الجانبان – خلال اللقاء الذي عقد في أبوظبي – سبل تحقيق التقدم نحو أهداف التنمية المستدامة، والتعاون في مواجهة قضية التغير المناخي، كما بحثا عدداً من المواضيع ذات الاهتمام المشترك، وآفاق استضافة الإمارات الدورة الثامنة والعشرين من مؤتمر الدول الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية لتغير المناخ “COP 28”.
وأكد الجانبان على متانة العلاقات التي تجمع بين الإمارات وماليزيا وما تتسم به تلك العلاقات من تطور ونماء وازدهار في ظل حرص واهتمام البلدين على تعزيز التعاون الثنائي في شتى المجالات، لا سيما المرتبطة بقطاعات الطاقة والبنية التحتية والعمل المناخي والبيئة والموارد الطبيعية.
كما تم بحث سبل الارتقاء بالعلاقات الثنائية إلى آفاق أرحب وأشمل بما يحقق طموحات البلدين ويعود بالمنفعة على الشعبين الصديقين.

اترك رد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا