Home الأخبار إل جي الكورية تنضم إلى مبادرة عالمية للتحول إلى الطاقة المتجددة

إل جي الكورية تنضم إلى مبادرة عالمية للتحول إلى الطاقة المتجددة

276
0

انضمّت شركة إل جي، عملاقة صناعة الإلكترونيات الكورية، إلى مبادرة عالمية تهدف إلى تحوّل الشركات الكبرى للاعتماد على الكهرباء المنتجة من الطاقة المتجددة، في محاولة لخفض الانبعاثات ضمن الجهود العالمية لمواجهة الآثار السلبية لتغير المناخ وتحقيق الحياد الكربوني بحلول عام 2050.

وقالت الشركة الكورية، اليوم الإثنين 5 يونيو/حزيران، إنها انضمت إلى آر إي 100 (RE100) وهي مبادرة عالمية للشركات تهدف إلى التحول إلى الكهرباء المتجددة بنسبة 100% لتقليل آثار تغير المناخ.

وتأتي الخطوة بعد أن تعهّدت إل جي، إحدى أكبر الشركات المصنّعة للأجهزة الإلكترونية في العالم، في يوليو/تموز من العام الماضي، بتشغيل عملياتها بالكامل باستخدام طاقة متجددة بنسبة 100% على مراحل.

في مايو/أيار 2019، التزمت شركة إل جي للإلكترونيات بتحقيق صافي انبعاثات كربونية صفرية من عملياتها العالمية بحلول عام 2030.

وباعتباره جزءًا من جهود الاستدامة، تبني الشركة الكورية محطة للطاقة الشمسية في إل جي سمارت بارك، وهي قاعدة إنتاج في مدينة تشانغوون الجنوبية الشرقية، بالاشتراك مع شركة الطاقة المحلية جي إس إي بي إس، بهدف استكمال البناء في عام 2025.

وقالت الشركة الكورية إن المحطة اكتملت جزئيًا في ديسمبر/كانون الأول، ودخلت حيز التشغيل بالفعل، موضحة أنها تستخدم الكهرباء المنتجة ذاتيًا في مرافق التصنيع والمكاتب في سول وأميركا الشمالية والهند.تبنّت شركة التكنولوجيا الكورية الجنوبية مجموعة متنوعة من الإستراتيجيات لتصبح صديقة للبيئة، بما في ذلك تركيب الألواح الشمسية على مبانيها، واستخدام اتفاقيات شراء الطاقة التي تسمح للشركات بشراء الكهرباء مباشرة من الموردين.

وتشمل إستراتيجيات عملاقة صناعة الإلكترونيات الكورية استخدام شهادات ائتمان الطاقة المتجددة والمشاركة في برنامج جرين بريميم في كوريا، وهو سوق إل جي المحلية لشراء الطاقة النظيفة مباشرة من شركة كوريا للطاقة الكهرباء

اترك رد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا